طنجة..توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة إرشاء موظف عمومي وتهريب العملة.

أخبار الشعب25 نوفمبر 2022186 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة إرشاء موظف عمومي وتهريب العملة.

 

اخبار الشعب/

خبــر

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المدينة، مساء أمس الخميس 24 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة إرشاء موظف عمومي وتهريب العملة.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه مباشرة بعد وصوله على متن رحلة بحرية قادمة من أحد الموانئ الإسبانية، حيث حاول إرشاء شرطي بمبلغ مالي مقابل الامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفته، وذلك من أجل تفادي إخضاعه لعملية التفتيش خلال إجراءات المراقبة الحدودية.
وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيه على مبلغ مالي بالعملة الأوروبية قدره 56 ألف و60 أورو، كان يحاول إدخالها للمغرب دون التصريح بها لدى المصالح المختصة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق