طنجة.. حجز طن و953 كيلوغراما من لحوم الدواجن المخزنة في ظروف غير صحية وغير صالحة للاستهلاك (بلاغ DGSN)

MOSTAFA CHAAB14 أبريل 2022146 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة.. حجز طن و953 كيلوغراما من لحوم الدواجن المخزنة في ظروف غير صحية وغير صالحة للاستهلاك (بلاغ DGSN)

 

اخبار الشعب/

الخميس, 14 أبريل, 2022
و م ع – تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، في ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس، من حجز طن و953 كيلوغراما من لحوم الدواجن المخزنة في ظروف غير صحية وغير صالحة للاستهلاك.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم تنفيذ هذه العملية بتعاون ميداني مع السلطة المحلية ومصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وذلك في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة مختلف الجرائم التي تمس بالصحة العامة.
وتابع المصدر ذاته أن إجراءات البحث، التي باشرتها الشرطة القضائية في هذه القضية، مكنت من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز سيارتين للتبريد غير مرخصتين ولا تتوافر فيهما المعايير الصحية المطلوبة، وحجز طن و953 كيلوغراما من لحوم الدواجن المخزنة في ظروف غير صحية ومهددة للصحة العامة.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق