عاجل…..الشرطة القضائية بالداخلة تعتقل سيدة قتلت رضيعها ورمت جثته بحاوية ازبال.

اخبار الشعب11 يونيو 2020246 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عاجل…..الشرطة القضائية بالداخلة تعتقل سيدة قتلت رضيعها ورمت جثته بحاوية ازبال.

 

اخبار الشعب/متابعة خطوط فهمي .رشيد الأبيض.

أوقفت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية بمدينة الداخلة، مساء اليوم الأحد، سيدة في عقدها الثالث للإشتباه في إرتكابها جريمة قتل رضيعها حديث الولادة. مصادر أمنية كشفت،أن مصالح أمن الداخلة كانت قد عاينت،زوال اليوم الأحد جثت رضيع حديث الولادة وهو ملفوف في كيس بلاستيكي مرمي في حاوية للأزبال بالحي الصناعي بمدينة الداخلة. وخلال اجرى أبحاث وتحريات منجزة؛ أفضت إلى توقيف المشتبه فيها، في وقت قياسي لم يتجاوز ساعتين، حيث تبين أنها أنجبت المولود خارج إطار الزوجية، وقامت بخنقه قبل أن تتعمد إلى وضع الجثة في كيس بلاستيكي. وأضاف المصدر أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدابير الحراسة النظرية،رهن إشارة الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي صدمت الشارع المحلي بالداخلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق