عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وتوقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة .

MOSTAFA CHAAB8 نوفمبر 2022258 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وتوقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة .

خبــر

أخبار الشعب

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، يوم أمس الاثنين 7 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج محتويات رقمية ذات طابع إباحي خاصة بالأطفال.

 

وقد جرى توقيف المشتبه به في إطار تفعيل قنوات التعاون الأمني الدولي، والتي رصدت تورطه في تحميل مقاطع فيديو ذات محتوى “بيدوفيلي” من شبكة الأنترنيت، قبل عرضها للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية يتم تحويلها على حساب خاص بالمعاملات المالية الافتراضية.

 

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية رصد هذه الإعلانات عن توقيف المشتبه فيه بمدينة الدار البيضاء، فيما مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله ومحله التجاري، من حجز حاسوب محمول وثلاثة هواتف محمولة تتضمن آثارا رقمية لهذا المحتوى، علاوة على حجز دعامة لتخزين المعطيات الرقمية وجهاز لتوزيع الأنترنيت.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة امتداداتها وارتباطاتها المحتملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق