فاس..ايقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

MOSTAFA CHAAB26 سبتمبر 2020171 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاس..ايقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

 

اخبار الشعب/

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، زوال اليوم السبت 26 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

 

وكان المشتبه فيه الرئيسي قد أقدم، ليلة أمس الجمعة، على إلحاق خسائر مادية ببعض السيارات المستوقفة بالشارع العام على إثر خلافات جمعته بأصحابها بحي “واد فاس”، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفه بمنطقة “مولاي يعقوب” بضواحي مدينة فاس على متن سيارة أجرة، يشتبه في كون سائقها كان يساعده على الفرار.

 

وقد مكن إجراء التفتيش المنجز بداخل السيارة من حجز سلاحين أبيضين و بخاخ غاز مسيل للدموع، فيما أظهرت عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق