فاس.. تحييد الخطر الناتج عن شخص عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء باستعمال السلاح الأبيض

MOSTAFA CHAAB7 يناير 2021190 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاس.. تحييد الخطر الناتج عن شخص عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء باستعمال السلاح الأبيض

 

اخبار الشعب /

الخميس, 7 يناير, 2021
تمكنت عناصر فرقة التدخلات العاملة بولاية أمن فاس، زوال اليوم الخميس، من تحييد الخطر الناتج عن شخص يبلغ من العمر 31 سنة، تبدو عليه علامات الخلل العقلي، والذي كان في حالة اندفاع قوية وعرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت لضبط المشتبه فيه بساحة “فلورانسا” بمدينة فاس، بسبب حيازته لسكينين في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات، حيث أبدى مقاومة عنيفة نتيجة حالة الاندفاع التي كان عليها، مما تسبب في إصابة مقدم شرطة بجروح على مستوى الساق.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم نقل موظف الشرطة المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما يجري إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأسباب والخلفيات وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن التحقق من وضعه الصحي والعقلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق