فاس..ولاية الامن تتفاعل مع مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الشعب27 يناير 2020373 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاس..ولاية الامن تتفاعل مع مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي

 

أخبار الشعب /

تفاعلت ولاية أمن فاس، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأحد 27 يناير الجاري، يوثق لواقعة قيام شخصين بتعريض ضحية للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام.

وقد أوضحت إجراءات البحث المنجزة أن هذه الواقعة جرت خلال الساعات الأولى من صباح أمس الأحد 26 يناير الجاري، وذلك على خلفية تدخل الضحية لفض نزاع بين المشتبه فيهما وحلاق بحي النرجس بمدينة فاس، تطور إلى تعريضه بدوره لاعتداء جسدي من قبلهم وهي القضية التي شكلت موضوع بحث قضائي مكن من توقيف أحد المشتبه فيهما في نفس اليوم، ويتعلق الأمر بشخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 32 سنة، فيما لازالت التحريات جارية من أجل توقيف شريكه بعد أن تم تحديد هويته بشكل كامل.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة له، وللكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق