فجيج..ايقاف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الهاتفية باستعمال الكسر.

MOSTAFA CHAAB15 يوليو 2021176 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فجيج..ايقاف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الهاتفية باستعمال الكسر.

 

اخبار الشعب /

أحالت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة فجيج على النيابة العامة المختصة، صباح يوم الأربعاء الماضي ( 14 يوليوز الجاري)، شخصين يبلغان من العمر 20 و37 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الهاتفية باستعمال الكسر.
وكان المشتبه فيهما قد أقدما على تعييب منشآت ذات منفعة عمومية وسرقة 450 مترا من الأسلاك الهاتفية الرابطة بين ستة غرف تحت أرضية بمدينة فجيج، وهو الأمر الذي تسبب في تعطيل العمل ببنيات خاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية بهذه المنطقة.
وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما الرئيسيين وتوقيفهما، علاوة على حجز سيارة خفيفة يشتبه في استعمالها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح أمس الأربعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق