فلاش … اعتقال أخطر مروج للخمور بمنطقة ولاد زيدوح ضواحي مدينة الفقيه بنصالح.

اخبار الشعب11 مارس 2020280 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فلاش … اعتقال أخطر مروج للخمور بمنطقة ولاد زيدوح ضواحي مدينة الفقيه بنصالح.

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ازيلال

أفادت مصادرنا أن عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح قد تمكنوا من اعتقال أكبر مروجي الخمور زوال أمس بدوار الجديد بمدخل مدينة الفقيه بن صالح حيث تم حجز أزيد من 590 قنينة الخمور من مختلف الأنواع و الأحجام.

وحسب نفس المصادر فأن المتهم الموقوف كان يشكل موضوع مذكرة بحث على وطنية للاشتباه في تورطه في قضايا الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بكل أنواعها.

وتم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المشاركين في هذه الأفعال الإجرامية .

وتندرج هاته الحملات التمشيطية في إطار الجهود الجبارة التي تبذلها عناصر الدرك الملكي من أجل القضاء على كل أشكال ترويج وبيع المخدرات بمختلف أنواعها بكل مدن وأقاليم المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق