قتلى وجرحى في صفوف المتهمين بسرقة محطة بنزين بجرف الملحة.

أمين شعب26 يونيو 2022404 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قتلى وجرحى في صفوف المتهمين بسرقة محطة بنزين بجرف الملحة.

أخبار الشعب/

 

هاجمت عصابة إجرامية مكونة من 5 اشخاص محطة بنزين في جرف الملحة،حيث تم الإستحواذ على مبلغ 4 ملايين ونصف بالإضافة إلى منتوجات مخصصة في صيانة السيارات والشاحنات مثل زيوت المحركات وغيرها ولاذو بالفرار،لكن سرعان ما تم ظهورهم بأحد الدوارير إذ وجد البعض منهم مقتولا ، وحسب ما راج من معطيات اولية غير رسمية من طرف المتهمين وبعض أفراد الساكنة، أنه نشب خصام بين أفراد العصابة والعقل المدبر حول تقسيم المبلغ المتحصل عليه من السرقة الشيء الذي زاد من تاجيج الخلاف بينهم ونجم عنه وفاة إثنين منهم بينما حاول إثنان ٱخران الفرار لكن وبتنسيق محكم بين الساكنة تم إلقاء القبض عليهم لكن في حالة حرجة يدعي المتهمون في كلام متأرجح ولا يقبل صيغة واحدة بأنهم تعرضو لحادثة سير وأحيانا يدعون أنهم تعرضو لإعتداء من طرف العقل المدبر للسرقة والمنحدر من إقليم سيدي قاسم والذي لا يزال في حالة فرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق