مؤلم… حادثة سير تودي بحياة عسكري و إصابة آخرين بمنطقة إسكسي ضواحي واويزغت.

اخبار الشعب12 مارس 2020365 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مؤلم… حادثة سير تودي بحياة عسكري و إصابة آخرين بمنطقة إسكسي ضواحي واويزغت.

 

أخبار الشعب /منير أبراغ_ازيلال

ذكرت مصادر مطلعة لجريدة “أخبار الشعب ” أن حادثة سير خطيرة وقعت مساء يوم أمس الأربعاء 11 مارس 2020 جراء انقلاب سيارة خاصة في ملك شركة للكراء بمنطقة إسكسي ضواحي واويزغت كانوا على متنها ثلاثة أشخاص من بينهم عسكري توفي على الفور فيما أصيب شخصين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب نفس المصادر التي اكدت ان السائق فقد السيطرة على مقود السيارة ماادى إلى انزلاقها وانقلابها في  منحدر خطير ، كما نجم عن هذا الحادث المؤلم مصرع السائق الذي يبلغ من العمر 23 سنة.

وفور علمها بالواقعة حلت بمكان الحادث مصالح الدرك الملكي والسلطة المحلية لفتح تحقيق معمق للكشف عن ظروف وملابسات هذه الحادثة، فيما جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة بأمر من النيابة العامة المختصة.

وقد خلف هذا الحادث صدمة كبيرة لذا العائلة والجيران خاصة وأن الضحية كان مشهودا له بحسن الخلق والمعاملة.

لجدير بالذكر أن الضحية ينحدر من مركز واويزغت نواحي إقليم أزيلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق