مديونة .. مصرع شخصين وإصابة ثالث في حادث انفجار صهريج لتخزين الزيوت المستعملة

Anass Elwardi17 مارس 2023118 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مديونة .. مصرع شخصين وإصابة ثالث في حادث انفجار صهريج لتخزين الزيوت المستعملة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

زوال اليوم الخميس 16 مارس الجاري، اهتز اقليم مديونة على وقع انفجار خزان صهريجي لتخزين الزيوت المستعملة، سجل بعد بمستودع متواجد بدوار أولاد سيدي مسعود بجماعة سيدي حجاج واد حصار، إقليم مديونة.

وحسب بعض المصادر المحلية، فإن السلطات المحلية بالإقليم تفيد أن شخصين لقيا مصرعهما، فيما أصيب ثالث بجروح بليغة (تتراوح أعمارهم ما بين 30 و67 سنة)، وذلك في حادث

وفور إخطارها بالخبر، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية من أجل اتخاذ التدابير اللازمة، حيث تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات بالدار البيضاء، في حين جرى نقل الشخص المصاب إلى المستشفى الإقليمي بمديونة لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على كافة ملابسات هذا الحادث.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق