مراكش .. إحباط مـحاولة فرار سجينين من الاستئنافية

Anass Elwardi7 فبراير 2023165 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. إحباط مـحاولة فرار سجينين من الاستئنافية

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أفادت مصادر صحفية، أن أمس الإثنين 6 فبراير الجاري، قامت عناصر الدرك الملكي المكلفة بمواكبة عملية نقل السجناء من سجن الاوداية بمراكش صوب محكمة الاستئناف بإحباط محاولة فرار مجموعة من الأشخاص المتابعين في حالة اعتقال بسبب الإشتباه في تورطهم في قضايا مختلفة يعاقب عليها القانون.

وقالت المصادر ذاتها، إن شخصين يبلغان من العمر 30 و 33 سنة على التوالي، والمحكومين ابتدائيا بـ10 و12 سنة سجنا نافذا، بتهم السرقة الموصوفة وتكوين عصابة من طرف الغرفة الابتدائية بجنايات مراكش، جرى نقلهما أمس إلى المحكمة وتسليمهما من طرف عناصر الدرك الملكي للمصالح المعنية المختصة داخل المحكمة، قبل أن يتمكنا من الإفلات ومغادرة بناية المحكمة.

وأكدت المصادر ذاتها أن الشخصين اللذين حاولا الهرب صادفا تواجد عناصر الدرك الملكي بالبوابة الخلفية للمحكمة، فتم القبض عليهما متلبسين بمحاولة الفـــرار.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق