مراكش .. توقيف عصابة تنشط في تهريب المخدرات تعتمد على سائق حافلة لنقل المسافرين دون توفره على رخصة للسياقة.

Anass Elwardi23 أبريل 2023109 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. توقيف عصابة تنشط في تهريب المخدرات تعتمد على سائق حافلة لنقل المسافرين دون توفره على رخصة للسياقة.

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المواقع الاعلاميةبمراكش، تم الكشف عن معطيات خطيرة بشأن عصابة لتهريب المخدرات، تعتمد على سائق حافلة لنقل المسافرين كان يغامر بحياة المواطنين، دون توفره على رخصة للسياقة.

الامر يتعلق بأفراد عصابة تم تفكيكها من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش نهاية الاسبوع الماضي، بعدما تم ضبط كمية من المخدرات مندسة وسط ملابس، داخل حقيبة في حافلة تربط بين مدينتي فاس واكادير.

وجاء ذلك بعد اخبارية توصلت بها مصالح الدرك الملكي بشأن شحنة تتكون من الاف القطع من الملابس المهربة، كانت في الحافلة المذكورة، قبل اكتشاف كمية مهمة من المخدرات، تتوزع بين مخدر الكيف والشيرا، والاقراص المهلوسة وتحديد هوية صاحب الحقيبة وتوقيفه.

كما تم إثر ذلك اقتياد الحافلة برمتها وتنقيط جميع ركابها، بالموازاة مع مباشرة التحقيق مع صاحب الحقيبة الذي اعترف بكون السائق ومساعده شركاء في عملية التهريب، ما استدعى توقيفهما، واكتشاف ان السائق لا يملك رخصة سياقة، ومع ذلك يغامر بحياة عشرات المسافرين، كما تم اكتشاف السوابق العديدة لمساعد السائق، في مجال التهريب والاتجار في المخدرات.

وتضيف مصادر “كشـ24″، ان الحافلة تم تعويضها بأمر من النيابة العامة بحافلة جديدة لنقل المسافرين الى وجهتهم، فيما تم اعتقال افراد العصابة الثلاثة وتعميق البحث معهم، والحصول على اعترافات كشفت وجود شريك رابع لهم، تمت مباشرة التحريات للوصول اليه، فيما تم عرض الموقوفين على النيابة العامة، لمتابعتهم بالمنسوب اليهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق