مراكش .. حادثة سير جد خطيرة بين دراجة نارية وسيارة خفيفة بجليز.

Anass Elwardi11 سبتمبر 2022156 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. حادثة سير جد خطيرة بين دراجة نارية وسيارة خفيفة بجليز.

أخبار الشعب .. عبد الرزاق توجاني

في الساعات الاولى من صباح يوم السبت 10 شتنبر الجاري،  وقعت حادثة سير بالغة الخطورة بين دراجة نارية من نوع الدوكير وسيارة خفيفة من نوع داسيا ساندرو.

وحسب مصادرنا المحلية، الحادثة وقعت على مستوى ملتقى شارع اسفي وشارع يعقوب المنصور مدارة بن الطبيب جيليز مراكش في الساعة الأولى من صباح السبت.

وتضيف المصادر، أنه تم على إثرها نقل شخص في عقده الثاني، كان يمتطي دراجة نارية على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية في حالة حرجة جدا صوب قسم المستعجلات، فيما صاحبة السيارة ورفيقها حسب شهودعيان غير موجودان بعين المكان .

عند اخطارها بالخبر، حلت الى عين المكان السلدات المحلية والأمنية عن مصلحة حوادث السير التابعة للمنطقة الأمنية الأولى للقيام بالإجراءات القانونية و فتح بحث من طرف المصلحة  تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوقوف على حيثيات هذه الحادثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق