مراكش .. حملة أمنية واسعة بالمنطقة الامنية الأولى تقود إلى اعتقالات

Anass Elwardi17 يناير 2023181 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. حملة أمنية واسعة بالمنطقة الامنية الأولى تقود إلى اعتقالات

أخبار الشعب .. محمد شيوي

بتعليمات مباشرة من والي أمن مراكش، أطلقت ولاية الأمن، حملة تمشيطية واسعة، شاركت فيها مجموعة من الفرق الأمنية، تحت الاشراف المباشر لرئيس المنطقة الاولى، وشملت مجموعة من الأحياء والمناطق بالمدينة كجليز، الداوديات، الحي العسكري، ودوار الكدية .

وأسفرت الحملة عن توقيف أزيد من 90 شخص فيما تم وضع 8 شخص رهن تدابير الحراسة النظرية بموجب متابعات ومذكرات بحث محلية أو على الصعيد الوطني ،لارتكابهم أفعال إجرامية مختلفة،في أفق إحالتهم على ، الهيئات القضائية المختصة ،لمحاكمتهم بالمنسوب إليهم، فيما تم وضع 12 سيارة بالمحجز البلدي لمخالفتها لقانون السير، بالاضافة الى حجز 73 دراجة نارية مخالفة لقانون السير بتراب المنطقة الامنية الاولى التابع لقطاع الدائرة 16، كما تم تسجيل 205 مخالفة.

ذات المصادر أكدت أن هذه التحركات الأمنية، حازت كثيرا من الثناء والاستحسان من قبل الساكنة، حيث نوه المواطنين بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها ولاية أمن مراكش.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق