مراكش .. ولاية الأمن توضح من هو الشاب الذي انتحر رميا بنفسه أمام القطار

Anass Elwardi5 يونيو 2023271 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. ولاية الأمن توضح من هو الشاب الذي انتحر رميا بنفسه أمام القطار

أخبار الشعب ..  عبد الرزاق توجاني 

سبق ونشرنا يوم السبت الماضي خبر الحادث المؤلم،  عندما اقدم شاب ثلاثيني على الانتحار بعدما رمى بنفسه أمام القطار بمراكش،  فقد باشرت مصالح ولاية أمن مراكش ، يوم السبت 3 يونيو الجاري، إجراءات معاينة جثة موظف شرطة، برتبة حارس أمن، والذي كان في فترة استيداع مرضي طويل الأمد.

وكان المعني بالأمر، أقدم على وضع حد لحياته عشية السبت 03 يونيو الجاري، على مستوى السكة الحديدية، بحي الصناعي بمدخل مراكش، حيث قام برمي نفسه أمام قطار كان قادما من مدينة فاس.

وقد أوضحت المعاينات والأبحاث الأولية المنجزة، أن الشرطي الهالك وضع حدا لحياته بعدما اعترض مسار قطار المسافرين، كما بينت عملية مراجعة السجل الوظيفي للشرطي المذكور بأنه كان يستفيد من فترة توقف مرضي طويل الأمد منذ شهر أبريل 2022 بسبب متابعته لعلاج نفسي.
وقد تم فتح بحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذا الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق