مرة أخرى…”رجال “الحموشي” يشهرون مسدساتهم بليساسفة للتصدي لاعتداء مجرم خطير ومسلح

MOSTAFA CHAAB25 أكتوبر 2020204 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مرة أخرى…”رجال “الحموشي” يشهرون مسدساتهم بليساسفة للتصدي لاعتداء مجرم خطير ومسلح

 

اخبار الشعب / محسين الحسني

 

اضطرت عناصر الامن العمومي بدائرة الامن 20 بليساسفة، مساء اليوم السبت ، لإشهار أسلحتها الوظيفية دون اللجوء إلى استعمالها، وذلك خلال تدخل لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، و مبحوث عنه على الصعيد الوطني من اجل تكوين عصابة اجرامية و الاتجار في المخدرات و الضرب و الجرح الخطيرين بواسطة السلاح الابيض والذي كان في حالة اندفاع قوية، وعرض حياة عناصر الشرطة لتهديد خطير وجدي بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح احد الشهود بعين المكان ان الشخص السالف الذكر كان في حالة اندفاع خطير عرض عناصر الأمن لمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر موظفا الشرطة لإشهار سلاحهما الوظيفي بشكل مكن من تحييد الخطر الناتج عنه و اعتقاله مما جعل الساكنة تسبشر خيرا في ايقافه لانه روع منطقة ليساسفة و النواحي باجرامه و طغيانه .

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق