مكناس..ايقاف قاصر لارتكابه جناية الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

اخبار الشعب25 أغسطس 2020216 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مكناس..ايقاف قاصر لارتكابه جناية الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

 

اخبار الشعب /

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الاثنين 24 غشت الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب قاصر، يبلغ من العمر 16 سنة، لجناية الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.
وكانت عناصر الشرطة القضائية قد أوقفت القاصر المشتبه فيه على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بشارع الحزام الطويل بمدينة مكناس، أثناء قيادته لسيارة خفيفة وإلى جواره الضحية البالغ من العمر 48 سنة، والذي كان يحمل جروحا بليغة تسببت في وفاته.
وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى أن القاصر المشتبه فيه كان يرافق الضحية على متن سيارته حيث دخلا في خلاف، يجري حاليا التحقق من خلفياته الحقيقة، وذلك قبل أن يعرضه لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض.
وقد تم الاحتفاظ بالقاصر المشتبه فيه تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق