وفاة طفل غرقا باحد الوديان بدائرة باب تازة عمالة شفشاون

أمين شعب15 يونيو 2022189 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وفاة طفل غرقا باحد الوديان بدائرة باب تازة عمالة شفشاون

اخبار الشعب/عبد السلام العشوش

 

توفي اليوم الاربعاء 15 يونيو 2022 باحد الوديان بدائرة باب تازة احد الاطفال بعدما كان يسبح رفقة بعض الاصدقاء نتيجة موجة الحرارة التي تعرفها بلادنا والتي تجعل من الأودية والأنهار الملاذ الوحيد للتخفيف من الحر الموجود في المدن والقرى على حد سواء،هذا الوادي الذي يعرف تراكم الأوحال والتي قد تكون سببا في غرق الطفل جلال،و رغم محاولة احد الشبان إنقاذه لكن باءت المحاولة بالفشل،وفور علم السلطات بالحادث حضر كل من رجال الدرك ورجال الوقاية المدنية وقائد المنطقة وأعوان السلطة، حيث قامو بانتشال جثة الطفل،ونقله لمستودع الاموات بمستشفى محمد الخامس بمدينة شفشاون، وللإشارة فهذا الطفل يقطن بمنطقة عين الحوزي بمدينة شفشاون وقد حل رفقة بعض الاصدقاء من اجل السباحة بهذا الواذي بدائرة باب تازة ،مما يتوجب معه اخذ الحيطة والحذر وتنبيه الوافدين لمناطق الاودية والانهار بالمخاطر التي قد تواجههم اثناء السباحة وخصوصا في فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق