اخبار الشعب30 أبريل 2020239 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :

 

اخبار الشعب/برشيد / سعيد بلفاطمي

اهتزت ساكنة دوار لبريرات التابع نفوذيا لجماعة المباركيين قيادة رياح بإقليم برشيد، بعد يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، على خبر انتحار شاب عشريني بمنزل عائلته بنفس الدوار .

ووفق مصادر جريدة * أخبار الشعب* الإلكترونية، فإن الهالك كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية أدخل بسببها عدة مرات إلى مستشفى الرازي للطب النفسي بمدينة برشيد، بحيث عمد إلى ربط حبل بشجرة زيتون توجد امام بيت عائلته ولفه حول عنقه في خلسة من الجميع واضعا بذلك حدا لحياته، وعند خروج والده من المنزل وجد فلذة كبده معلقا بحبل في شجرة الزيتون، المنظر الذي جعله يجهش بالبكاء والصياح إلى أن تجمع عليه أفراد العائلة والجيران .

وزادت نفس المصادر، بانه تم اخبار السلطة المحلية بحيث حضر في الحال قائد قيادة رياح، والذي عمل على اخبار مصالح الدرك الملكي، بحيث انتقلت دورية دركية الى الدوار السالف الذكر، وعملت على جمع المعطيات الأولية وأخذ صور للضحية معلقا وكذا معاينة جثته هل تحمل آثار عنف من عدمه، كما فتحت العناصر الدركية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

وأضافت نفس المصادر، بأنه جرى نقل الجثة على مثن سيارة نقل الأموات تابعة لجماعة المباركيبن وتوجيهها صوب مصلحة الطب الشرعي بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات، من أجل اخضاعها للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق