إجلاء الطلبة المغاربة بسومي في امن وامان في إنتظار وصولهم لحدود الدول المجاورة

MOSTAFA CHAAB8 مارس 2022213 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إجلاء الطلبة المغاربة بسومي في امن وامان في إنتظار وصولهم لحدود الدول المجاورة

 

أخبار الشعب

واخيرا تنفس أباء الطلبة المغاربة المتواجدين بمدينة سومي الأوكرانية الصعداء بعدما تم إجلاء أبناءهم الطلبة الذين كانو محاصرين في وضعية كان الموت فيها الاقرب لهم من الحياة،إذ وعبر تغريدات هؤلاء الطلبة في وسائل التواصل الإجتماعي أكدوا أنهم في رعب لا يوصف وأن مقابرهم قد تكون في خنادق الامان التي توجد أسفل العمارات،الشيء الذي حتم على خلية الأزمة من الديبلوماسية الرسمية والديبلوماسية الموازية وأفراد الجالية المغربية التدخل على وجه السرعة وإنقاذ الطلبة العالقين بمساعدة كلية الطب بسومي،حيث تم إجلاءهم عبر سيارات الإسعاف التابعة للصليب ونقلهم عبر حافلات لكن هناك مشكل في عبور الحافلات نظرا لكثافة القصف الروسي مع العلم ان الطلبة في وضع ٱمن في إنتظار الوقت المناسب لعبور الحافلات لحدود الدول المجاورة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق