اسبانبا .. مغربي يتعرض لإطلاق نار نواحي أليكانتي

Anass Elwardi6 يناير 2023122 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اسبانبا .. مغربي يتعرض لإطلاق نار نواحي أليكانتي

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أفادت مصادر إعلامية، أنه يومه الأربعاء 4 يناير الجاري، اعرض مهاجرا مغربيا لإطلاق نار نواحي أليكانتي جنوب شرق إسبانيا، حيث أن الضحية الذي ينحدر من المغرب أصيب بجروح وصفت بالخطيرة بسبب إطلاق النار عليه.

وحسب المصادر، فإن شخصا كان على متن سيارة خفيفة، أقدم على إطلاق النار على ساق المهاجر المغربي المصاب، فيما ضرب شخص آخر كان يرافق الضجية الذي تم إطلاق النار عليه، ضربه، على رأسه بمقبض المسدس، بعدما اندلع خلاف بينهم.

وأشارت نفس المصادر، إلى أن المعني الذي قام بإطلاق النار، لاذ بالفرار بمعية شخص آخر، حيث لا زالت الوجهة التي هرب إليها مجهولة إلى حدود الآن.

ويرجع أصل الخلاف، وفقا للمصادر المذكورة، إلى وقوع اصطدام بين سيارة الضحية المغربي وسيارة الشخص المعتدي، ليقوم بعد ذلك هذا الأخير بسحب سلاح ناري كان بحوزته ويطلق النار على خصمه، ناهيك عن ضربه لمرافقه بمقبض المسدس على رأسه.

هذا، وقد تم نقل المهاجران المغربيان إلى المستشفى لإخضاعهما للإسعافات الضرورية، في الوقت الذي باشرت فيه السلطات الأمنية الإسبانية، عملية بحث واسعة للوصول إلى المشتبه فيهما.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق