اسبانيا .. إدانة مهاجر مغربي بالسجن بعد اغتصابه سيدة

Anass Elwardi27 يناير 2023107 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
Members of the Spanish National Police escort an arrested man accused of collaborating with the Islamic State in San Sebastian on October 11, 2016.
Spanish police have arrested two men on suspicion of seeking recruits for the Islamic State group, the interior ministry said today. / AFP PHOTO / ANDER GILLENEA

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الاعلامية، أصدرت محكمة إسبانية، بحر هذا الأسبوع الجاري، حكما أدانت فيه مهاجرا مغربيا، على خلفية اتهامه باغتصاب سيدة لثلاث مرات وسرقة محلها التجاري بمايوركا.

وقد قضت المحكمة، بسجن المهاجر المغربي لمدة 36 سنة سجنا نافذا، كما حكمت عليه بأداء تعويض مالي يقدر ب 111 ألف أورو.

ووفقا لقائمة الاتهام الصادرة عن مكتب المدعي العام، في محكمة بالما، فقد وقعت هذه الجرائم بين عامي 2019 و2021، عندما قصد المتهم متجر الضحية، حيث أقدم على تعنيف صاحبة المبنى، واعتدى عليها جنسيا وسرق مبالغ مالية.

وأورد المصدر ذاته، أن المتهم المغربي عاد مرة أخرى وأمسك الضحية من رقبتها وأخذها إلى مستودع المحل التجاري واغتصبها.

فيما قام ايضا، بسرقة مبالغ مالية من الصندوق.

ويتابع المهاجر المغربي، من أجل تهم تتعلق بالاعتداء الجنسي، وأخرى تتعلق بالسطو المسلح، وكذا الضرب والجرح، فيما سيقضي ثلث العقوبة في السجن بإسبانيا، ليتم بعد ذلك ترحيله إلى المغرب، لإكمال باقي العقوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق