اسبانيا .. محكمة كوينكا تدين مهاجرا مغربيا بالسجن النافذ بعد طعنه لمسؤول سجني

Anass Elwardi19 يناير 2023108 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اسبانيا .. محكمة كوينكا تدين مهاجرا مغربيا بالسجن النافذ بعد طعنه لمسؤول سجني

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أوردت مصادر إعلامية إسبانية، أن محكمة كوينكا الإقليمية، قضت بإدانة مهاجر مغربي بعشر سنوات سجنا بعدما اعتدى على مسؤول في إحدى السجون الإسبانية.

وذكرت ذات المصادر، أن المهاجر المغربي المحكوم عليه كان معتقلا في سجن كوينكا، مبرزة أنه قام بالاعتداء على الضحية في شهر أكتوبر من سنة 2021.

وأضافت المصادر، أن المتهم المغربي كان قد اعتدى بشكل وحشي على رئيس خدمات السجن السالف ذكره، حيث قام بطعن المسؤول في رقبته، بواسطة قطعتين من الزجاج بعد أن اختبأ في حمام زنزانته داخل المؤسسة السجنية.

وتابعت، أن ما قام به السجين المغربي، أثار خوفا كبيرا في صفوف باقي السجناء، مبرزة، أنه كان هناك تدخل من قبل عناصر الأمن لمواجهة المتهم.

كما أشارت المصادر، إلى أنه بالإضافة إلى العقوبة السجنية، فإن المحكمة حكمت على المهاجر المغربي بغرامة مالية بلغت 23312 يورو.

وتوبع المعني، وفقا لنفس المصادر، من أجل تهم تتعلق بمحاولة القتل والاعتداء، حيث قررت هيئة الحكم تخفيف العقوبة، بعدما تقدم محاميه بوثيقة تؤكد بأن المتهم المذكور يعاني من اضطرابات واختلالات عقلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق