الإتحاد المغاربى للصحفيين يعلن تضامنه مع انتفاضة الأقصى

MOSTAFA CHAAB12 مايو 2021173 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الإتحاد المغاربى للصحفيين يعلن تضامنه مع انتفاضة الأقصى

 

اخبار الشعب /

بيان

تابع الاتحاد المغاربي للصحفيين الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية التي يشنها الصهاينة ضد المصلين فى المسجد الأقصى و في حي الشيخ جراح
الذى هو جزء لا يتجزأ من مقدساتنا الإسلامية وفى هذا لإطار نؤكد فى الإتحاد كامل تضامننا مع الشعب الفلسطيني وانتفاضته الباسلة.

كما نعبر في الاتحاد المغاربي للصحفيين عن رفضنا التام للخطط العدوانية الصهيونية لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقدس الشريف وفرض السيادة الإسرائيلية عليها ، مجددين وقوفنا وكل وسائلنا إلى جانب الشعب الفلسطيني وقواه الحية.

كما يندد الاتحاد بهذه الانتهاكات المستفزة لقرارات الشرعية الدولية، و التى قد تدفع بحرب جديدة فى المنطقة تقوض كل فرص استئناف عملية السلام لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي ظل هذا الاعتداء الظالم يطالب الاتحاد المغاربى للصحفيين الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والأمم المتحدة أن تتحمل مسؤولياتها في حماية المواطنين الفلسطينيين ومقدساتهم الإسلامية.

كما يوجه الدعوة لكافة الصحفيين على مستوى الاتحاد المغاربي الى المشاركة الفاعلة فى التعبئة للتضامن والوقوف مع مطالب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة و كذلك دعم جميع الجهود الرامية إلى الوصول لحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية بما يمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ,

الاتحاد المغاربى للصحفيين

نواكشوط 12 /5/2021

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق