التوابل المغربية رمز من رموز الهوية المغربية بطورينو

MOSTAFA CHAAB15 سبتمبر 2021295 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
التوابل المغربية رمز من رموز الهوية المغربية بطورينو

 

أخبار الشعب/حنان كيسر :

لأول مرة بمدينة كييري سيقام مهرجان خاص بالتوابل المغربية والتعريف بالثقافة المغربية،وسيقص شريط إفتتاح المهرجان القنصلة العامة المغربية. ومنسقة المهرجان LAURA VANETTI وسيمتد المهرجان لمدة 3 أيام 18 19 20 شتمبر الجاري وخلال هذا المهرجان ستعقد ندوات حول هذا المكون الرئيسي في المطبخ المغربي والوانه ونكهاته المختلفة التي تجلب بعضها من بلدان أجنبية كالهند وبطبيعة الحال سيتم تقديم اطباق مغربية بتوابل مغربية هاته الاطباق وصلت للعالمية طبق الكسكس وغيره من الاطباق التي تعتبر رمز من رموز حسن الضيافة والهوية المغربية.
إن تنوع الثقافات بالمغرب يعتبر من أهم المميزات لبلدنا وخير دليل هو مهرجان التوابل بهذه البلدة الإيطالية لما يعرفه المجتمع الإيطالي على غرار باقي بلدان العالم لمايعرفونه عن مميزات وأذواق الاطباق المغربية أساسها توابل تعطي نكهات جد رائعة كأطباق الاسماك و الكسكس المغربي بمختلف أنواعه والطاجين المغربي واللائحة طويلة الأطباق مغربية ذات تأشيرة مفتوحة لبلدان العالم وللإشارة فمهرجان التوابل هذا سيكون ممثلا بالإعلام المغربي بجريدة أخبار الشعب التي تحضر بمصداقية لدى فعاليات المجتمع المدني الإيطالي.

للمزيد من المعلومات

Lo studio si chiama STUDIO VANETTI

MARENTINO

[email protected]

390119435343+

393476909926+

مراسله جريده الاخبار الشعب المغربيه في مدينه تورينو الايطاليه واوروبا
الهاتف : 3933318443090+
akhbarchaab.ma/Akhbar [email protected]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق