الجزائر… بالوثائق السلطات تعترف ببيع لحوم القطط على أساس أنها أرانب

Anass Elwardi17 يناير 2023112 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجزائر… بالوثائق السلطات تعترف ببيع لحوم القطط على أساس أنها أرانب

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

بشهادة من السلطات الجزائرية، تأكد بالملموس، أن ما تم تناقله من أخبار عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول بيع لحوم القطط بالجزائر، صحيح وليس إشاعات كما حاول الذباب الالكتروني لنظام العسكر التسويق لذلك.

وفي هذا الإطار، أكدت سلطات الدائرة الإدارية لبئر مراد رايس في الجزائر، قيام بعض الجزارين ببيع لحوم القطط على أساس أنها أرانب، داعية المواطنين إلى توخي الحذر.

وفي بيان نشرته الدائرة، كشفت عن قيام بعض الجزارين ببلدية جسر قسنطينة ببيع لحوم القطط على أساس أنها لحوم الأرانب، وطلبت من المواطنين توخي الحيطة والحذر وكذلك التأكد من وجود رأس وذيل الأرانب ملتصقا بالذبيحة عند اقتناء هذه اللحوم.

من جانبه، قال المسؤول بمنظمة حماية المستهلك مصطفى زبدي، في منشور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إنه تم تقديم تعليمات للجزارين وليس على مستوى جسر قسنطينة فقط، بترك رأس وأقدام الأرنب في الذبيحة المعروضة.

acSans titre 25

إعلان يحذر الجزائريين من استهلاك لحوم الأرانب إذا لم يتم التأكد من وجود رأس وذيل ملتصق بالذبيحة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق