الجزائر .. ملك الأردن وسلطان سلطنة عمان يقرران الغياب عن القمة العربية

Anass Elwardi31 أكتوبر 2022132 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجزائر .. ملك الأردن وسلطان سلطنة عمان يقرران الغياب عن القمة العربية

اخبار الشعب .. متابعة

قرر ملك الأردن، عبد الله الثاني، الغياب عن القمة العربية التي ستنطلق في الجزائر يوم الثلاثاء الفاتح من نونبر المقبل.

وأكدت وكالة الأنباء الأردنية، خبر تكليف الملك الأردني لولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ليترأس وفد بلاده المشارك في القمة العربية، بدورتها العادية الحادية والثلاثين، التي تبدأ أعمالها في الجزائر بعد غد الثلاثاء.

في سياق متصل، قرر سلطان سلطنة عمان، هيثم بن طارق، الغياب هو الآخر عن القمة العربية بالجزائر، حيث كلف أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي، بأن يترأس وفد سلطنة عُمان المُشارك في أعمال القمة العربية العادية في دورتها الحادية والثلاثين والمُزمع عقدها في العاصمة الجزائر يومي 1 و2 نوفمبر المُقبل.

يأتي ذلك، بعدما تأكد، بشكل رسمي، غياب الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، عن القمة العربية التي ستعقد بالجزائر، بداية من الشهر المقبل، كما تأكد بشكل رسمي، غياب ولي عهده الأمير محمد بن سلمان عن القمّة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق