الخطوط الملكية المغربية .. إلغاء رحلات جوية بين المغرب وباريس يوم غد الثلاثاء

Anass Elwardi30 يناير 2023125 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخطوط الملكية المغربية .. إلغاء رحلات جوية بين المغرب وباريس يوم غد الثلاثاء

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام”، أنه سيتم إلغاء رحلات جوية، يوم غد الثلاثاء 31 يناير الجاري من وإلى فرنسا، حيث أن إلغاء الرحلات الجوية بين البلدين بعد إشعار بإضراب بالوظيفة العمومية في فرنسا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعدما تم الإشعار بإضراب بالوظيفة العمومية في فرنسا يوم 31 يناير الجاري، طلب من كافة شركات الطيران تقليص برنامج رحلاتها ليوم 31 يناير 2023، ابتداء من الساعة الخامسة صباحا إلى غاية الساعة العاشرة والنصف ليلا في مطار باريس – أوري.

وأوضحت شركة الخطوط الملكية المغربية، أنها تعمل على مواكبة زبنائها وستقوم بنقلهم إلى رحلات أخرى.

وتابعت لارام أنها أنه تم نقل الزبائن الموجودين بالرحلتين اللتين تم إلغاؤهما (AT764) و(AT765) في 31 يناير 2023 إلى الرحلتين (AT770) و(AT771)، أما بالنسبة للزبائن الموجودين بالرحلة (AT777) التي تم إلغاؤها في 31 يناير 2023 سيتم نقلهم إلى الرحلة (AT761) .

وبخصوص الزبائن الموجودين في الرحلة (AT776) الملغاة في 31 يناير 2023، فقد تم نقلهم إلى الرحلة، (AT760) ، فيما سيتم نقل باقي الزبناء ضمن أو قبل الرحلة (at764) التي تمت برمجتها بتاريخ 1 فبراير 2023.

ولفتت “لارام”، إلى أنه يمكن للزبناء الحاملين لتذاكر الرحلات السالف ذكرها، والذين لا يريدون السفر على متن الرحلات التي وضعت تحت إشارتهم، يمكنهم استرجاع ثمن تذكرتهم بوسائل الدفع الأصلية أو تغيير تاريخ الرحلة بشكل مجاني، وذلك حسب التواريخ المتاحة، من وإلى فرنسا.

كما أكد نفس المصدر، على أنه يمكن للزبناء اختيار وجهة أخرى ضمن رحلات “لارام” إلى أوروبا، بتاريخ سفر جديد، وذلك خلال الـ 15 يوما الموالية لتاريخ الرحلة التي تم إلغاؤها، بشرط أن يحتفظ الزبون بمدة الإقامة الأولية، يورد المصدر.

وأبرزت شركة الخطوط الملكية المغربية، أن الفرق الذي يمكن أن يكون في الرسوم في حالة التغيير في الوجهة، سيتحمله الراكب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق