السجن النافذ لليوتوبر الجزائري الذي تحرش بصامويل إيتو واستفزه بقطر

Anass Elwardi7 ديسمبر 2022130 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السجن النافذ لليوتوبر الجزائري الذي تحرش بصامويل إيتو واستفزه بقطر

أخبار الشعب.. متابعة

حسب بعض المواقع الإلكترونية الكاميرونية “CFOOT” نشرت تغريدة على حسابها الرسمية بمنصة “تويتر”، قالت فيها بأن اليوتوبر الجزائري المتورط في استفزاز لاعب المنتخب الكاميروني سابقا، ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم حاليا، صامويل إيتو، يواجه عقوبة بالسجن لمدة عامين وغرامة مالية تصل إلى 2800 دولار، بحسب ما ينص عليه القانون القطري الذي يحظر التقاط الصور أو مقاطع الفيديو في الأماكن العامة بقصد الإساءة أو التشويه.

وكانت صحيفة “La Opinión” الأمريكية اللاتينية، قد نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر الصحفي الجزائري المذكور وهو يتحرش بصامويل إيطو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، ويتنمر عليه ويستفزه، أثناء التقاطه لصور مع بعض معجبيه، خارج الملعب الذي احتضن مباراة كوريا الجنوبية والبرازيل أمس.

من جهته نشر الصحفي واليوتوبر الجزائري، المتورط في هذه القضية، تغريدة على حسابه بالتويتر، يؤكد فيها بأنه قام بفعلته تجاه إيطو من أجل الجزائر، حيث كتب قال فيها: ” لقد فعلت ذلك من أجل الجزائر”، في إشارة إلى تحرشه بإيطو واعتراض طريقة واستفزازه، مضيفا بأنه توجه لمركز الشرطة بقطر من أجل وضع شكاية برئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيطو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق