المؤتمر السنوي للجهة 13 لحزب الحمامة ببلجيكا برئاسة و تنظيم المنسق بها الأستاذ بيهميدن. 

MOSTAFA CHAAB20 يونيو 2022147 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المؤتمر السنوي للجهة 13 لحزب الحمامة ببلجيكا برئاسة و تنظيم المنسق بها الأستاذ بيهميدن. 

 

اخبار الشعب/العزاب محمد :

 

تم يومه الأحد 19 يونيو عقد المؤتمر السنوي لحزب التجمع الوطني للأحرار فرع بلجيكا بر، بحضور العديد من الجالية المغربية المقيمة بالخارج كما ترأس هاذا اللقاء السيد الوزير المنتدب المكلف بمغاربة الخارج أنيس بيرو، و كذلك السيد فؤاد احيضار من برلمان العاصمة بروكسيل، و السيد عمدة مدينة غونس البلجيكية، و كان هنا حضور تقريبا جل التنسيقيات التابعة لحزب الحمامة من مختلف دول العالم، مثل بلجيكا البلد المحتضن لهاذا المؤتمر و كذلك من فرنسا و هولندا و ألمانيا و كذلك من الولايات المتحدة الأمريكية كضيوف شرف مع بعض فعاليات المجتمع المدني و السياسي و منظمات و سفراء النوايا الحسنة و السلام، مثل الأستاذة أمينة بن زعري رئيسة المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان و الدفاع عن الحريات بالمغرب فرع بدولة بلجيكا و سفيرة النوايا الحسنة بأوروبا

و كان حضورها مميز لمكانتها كمناضلة قحة بمعنى الكلمة و ذلك لما تقدم في تمثيل مشرف للمرأة المغربية المقيمة بالخارج في جميع التظاهرات و الحفلات دوليا و وطنيا.

و قبل الختام كانت كلمة أخيرة للسيد بيهميدن منسق بلجيكا أوضح فيها الدور المهم الذي يقوم به مغاربة المهجر، و كذلك الأهداف و التطلعات المستقبلية كنتاج لهاذا الملتقى و النقطة الأهم التي أكد عليها هو ما قاله السيد الوزير المنتدب أنيس بيرو على أهمية شبابنا في حمل مشعل لمدى أبعد لما فيه خير للبلاد و العباد.

و كان ختامها مسك بحفل شاي بحضور الجميع بأهازيج و نغمات من الطرب المغربي الأصيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق