الهندوس .. كاهن يدعو إلى غزو مكة المكرمة والاستيلاء على الكعبة

Anass Elwardi9 أبريل 202386 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الهندوس .. كاهن يدعو إلى غزو مكة المكرمة والاستيلاء على الكعبة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الأعلامية، الكاهن “ياتي ساراسواتي” دعا الهندوس إلى غزو مكة المكرمة والاستيلاء على الكعبة المشرفة بحجة أنها بُنيت على أنقاض معبد هندوسي.

وقال ساراسواتي، “اليوم هو الوقت المناسب لتوحيد العالم ضد الإسلام والجهاد الإسلامي علينا كجماعة الهندوس أن نغزو مكة ونستولي على الكعبة المشرفة ، وأنا أدعو العالم أجمع لمحاربة الإسلام بعقر داره لدحره”.

وأضاف أن الكعبة بُنيت مكان معبد هندوسي، حيث هناك يسري نهر الإله مهاريف تحت اسم مياه زمزم، مؤكداً أن الكعبة هي مصدر قوة المسلمين والطريقة الوحيدة لإضعاف الإسلام هي الاستيلاء عليها.

وفي هذا الاطار، استنكر المجلس الأمريكي الإسلامي الهندي تصريحات ساراسواني وقال إن الكاهن الهندوسي المتطرف ياتي ساراسواتي شيطن الإسلام وألقى تصريحات تكفيرية بحق مكة والسعودية.

وأثارت دعوة الراهب ساراسواتي تنديدا واسعا، وانتشرت دعوات تطالب بمحاسبته على تلك التصريحات المعادية للإسلام.

يذكر أن هذا الكاهن مرفوعة ضده العديد من القضايا وخرج بكفالة بشرط ألا يلقي خطابات كراهية، ولكن لا تزال خطاباته مستمرة. ومن المتعارف عليه أن مسلمي الهند يتعرضون لحملات كراهية منذ 2014 على يد الهندوس الذين يستهدفونهم بالقتل وتخريب ممتلكاتهم والتهجير القسري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق