بيان جمعية اوفياء العرش العلوي المجيد فرع ايطاليا

MOSTAFA CHAAB31 أغسطس 2022193 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بيان جمعية اوفياء العرش العلوي المجيد فرع ايطاليا

 

اخبار الشعب /

بإستهجان و استنكار شديدين الخطوة العدائية التي اقدم عليها الرئيس التونسي قيس سعيد المتمثلة في إستقبال زعيم جبهة البوليساريو الإنفصالية المدعو ابراهيم غالي و بهذه المناسبة فإن الجمعية و نيابة عن أعضائها تعتبر هذا الإستقبال عملا مرفوضا و مدانا و استفزازا صريحا تجاه المملكة المغربية الشريفة في تناقض صارخ يضرب بالعلاقات الثنائية بين البلدين و الشعبين الشقيقين و حسن الجوار عرض الحائط.
و بذلك فإن الجمعية شأنها شأن المجتمع المدني بالخارج تعبر عن إلتزامها الدائم وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة المغربية التي تحظى بالإجماع الوطني و الاعتزاز بما تحقق من إنجازات مهمة و غير مسبوقة لصالح القضية الوطنية و تجندها الدائم و المستمر في كل مكان و زمان لمواجهة كل الأفعال و السلوكات التي تمس بسيادة المملكة المغربية و تهدد مصالحه و التصدي لكل المؤامرات التي تستهدف التشويش على النجاحات التي حققتها بلادنا و خاصة في الأقاليم الجنوبية بالصحراء المغربية.
قبلاني المصطفى رئيس جمعية اوفياء العرش العلوي المجيد فرع ايطاليا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق