جمعية الوحدة والإندماج بكيفاصو تقيم مائدة الرحمان في شهر رمضان

MOSTAFA CHAAB27 أبريل 2022233 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية الوحدة والإندماج بكيفاصو تقيم مائدة الرحمان في شهر رمضان

 

أخبار الشعب/حنان گيسر:

تعتبر جمعيات المجتمع المدني المغربية بديار المهجر تأشيرة المرور للهوية المغربية ومن أجل تحقيق هذا المبتغى تعمل جمعية الوحدة والإندماج بكيفاصو على ترسيخ الهوية المغربية في مختلف المناسبات الوطنية والدينية إذ ستقيم يوم 29 أبريل الجاري بمسجد التوحيد حفل إفطار جماعي غير محصور العدد،بكل تجليات مائدة الإفطار المغربية من مأكولات وعادات وتقاليد رمضانية،وسيعرف الحفل حضور شخصيات وازنة بالمجتمع الإيطالي من ممثلي السلطة بمختلف مراتبها وممثلي الهيئات الدبلوماسية وفعاليات المجتمع المدني والإيطالي،وسيتضمن الحفل مداخلات متنوعة ثقافية ودينية تعرف بقيم التسامح والتعايش بالدين الإسلامي ويعمل المكتب المسير لجمعية الوحدة والإندماج على قدم وساق من أجل إنجاز حفل الافطار الجماعي بكيفاصو الذي يصادف اليوم الاخير من رمضان وهو فرصة من أجل اللقاء وصلة الرحم بين ابناء الجالية المسلمة بعد شهر من العبادة والصيام والقيام وهي فرصة كذلك لتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك.
إن ما قامت به جمعية الوحدة والإندماج هو مثال يحتذى به من أجل ربط اواصر التشبت بالوطن الأم من خلال خلق أجواء رمضانية مغربية ببلدان الغربة لكي يشعر المهاجر المغربي أن المغرب في عمق مشاعر الفخر والإعتزاز والانتماء للمملكة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق