جمعية عالم الإنسانية : نهج جديد للرفع من العمل الجمعوي ببلجيكا

MOSTAFA CHAAB28 فبراير 2021194 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية عالم الإنسانية : نهج جديد للرفع من العمل الجمعوي ببلجيكا

 

اخبار الشعب /

 

قال تعالى وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا (8) سورة الإنسان.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم(يا أيها الناس أفشوا السلام، و أطعموا الطعام, و صلوا الأرحام، و صلوا بالليل و الناس نيام، تدخلوا الجنة بسلام )
من منطلق الرسالة التي تحملتها جمعية عالم الإنسانية تجاه المهاجرين الغير الشرعيين و العائلات المعوزة ببروكسيل * بتقديم كل وسائل الدعم والرعاية في كافة المجالات ( الاجتماعي و الإنساني … ) وغيرها ،باشرت السيدة نادية الدراز و أعضاء الجمعية ، عبد العالي حسون و ميمون العلوي أعمالهم الخيرية بالتكفل بإطعام بما يناهز 120 مهاجرا غير شرعيا مرتين في الأسبوع إلى جانب جمعيات أخرى تسير في نفس المنهاج .

و تهتم السيدة نادية الدراز في جمعيتها بتخفيف المحنة على الفقراء و المعوزين في المغرب و بلجيكا من خلال تقديم قفف غدائية في العديد من المدن كطنجة و فاس و بروكسيل ، كما تعمل على مساعدة المعاقين و المرضى بتوفير الأدوية و المعدات الطبية .

هذا و قد حققت جمعية عالم الإنسانية في فترة وجيزة لا تتجاوز الستة شهور ما لم تحققه جمعيات أخرى مما جعلها من بين الجمعيات الرائدة في بلجيكا في المجالات المتعددة التي تعمل فيها .

و قد صرحت السيدة نادية الدراز بأن الجمعية تعمل في تحضير برامج ثقافية وطنية من أجلها النهوض بالعمل الجمعوي في العاصمة الأوروبية بروكسيل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق