جهة طنجة تطوان الحسيمة…السيد عمر مورو يستقبل سفيرة مفوضة فوق العادة لرومانيا السيدة ماريا سيوبانو S.E.Mme Maria Ciobanu

MOSTAFA CHAAB16 نوفمبر 2021166 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جهة طنجة تطوان الحسيمة…السيد عمر مورو يستقبل سفيرة مفوضة فوق العادة لرومانيا السيدة ماريا سيوبانو S.E.Mme Maria Ciobanu

 

اخبار الشعب /

استقبل رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عمر مورو صباح يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 بمقر الجهة بطنجة، سفيرة مفوضة فوق العادة لرومانيا السيدة ماريا سيوبانو S.E.Mme Maria Ciobanu
ويندرج اللقاء ضمن مساعي مجلس الجهة لتنويع شراكاته الدولية والانفتاح على المجموعات الاقتصادية الرومانيا  الراغبة في الاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وكذا حرص رومانيا على الاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة بالجهة، وعرض الامكانيات الواعدة التي تتوفر عليها الجهة، والتي من شأنها استقطاب استثمارات دولية.

وخلال هذا اللقاء، استعرض الجانبان أوجه علاقات التعاون الجيدة القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية رومانيا في مختلف المجالات، وشددا على ضرورة استثمار كل الفرص المتاحة بين البلدين لإرساء شراكة نموذجية متعددة الأبعاد بين البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق