حتى تعرف من هو الإرهابي محمد حجيب ..

Anass Elwardi25 أكتوبر 2022342 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-12-20 10:43:29Z | | ÿ|LÿyFÿ‡QÿߤÖMA
سبق ونشرت صحيفة «لابروفانسيا الإسبانية» مقالا تطرقت فيه إلى الإرهابي محمد حجيب وشطحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، تحت عنوان «مغربي يمجد الإرهاب على مواقع التواصل الاجتماعي».
واستهلت المقال قائلة: «الإرهابي محمد حجيب يحث الشباب على التمرد على المؤسسات المغربية الرسمية والمصالح الغربية في البلاد والعالم العربي» مضيفة أن ذات المتطرف والإرهابي المغربي، البالغ من العمر 40 سنة، يقوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بتشجيع الإرهاب الإسلامي ضد المؤسسات والسلطات الرسمية للمملكة المغربية ومصالح الغرب سواء في المغرب أو في العالم العربي.
وزليكن في علم المتتبع، أن الإرهابي محمد حجيب، ازداد في تطوان في 23 ماي 1981، يحمل الجنسية الألمانية ويقيم حاليا في ألمانيا. وفي سنة 2009، سافر إلى باكستان مع جماعة الدعوة والتبليغ، وبعد رجوعه، ألقي عليه القبض في ألمانيا ليتم اعتقاله مرة أخرى بعد عودته إلى المغرب، اعتقل بتهمة ارتكاب جرائم ترتبط بأنشطة إرهابية مرتبطة بالقاعدة وعلى الأخص بالشبكات العاملة في أفغانستان وباكستان، وحكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات.
وأكد المصدر أن الإرهابي محمدحجيب معروف على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بكونه نشيط جدا في الترويج للإرهاب والتحريض عليه، وحث الشباب على شن هجمات ضد المؤسسات والقادة ورموز الدولة المغربية وكذلك المصالح الغربية في المغرب والعالم العربي على حد سواء.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق