زلزال تركيا .. ارتفاع حصيلة الضحايا إلى أكثر من 3000 قتيلا

Anass Elwardi7 فبراير 2023181 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زلزال تركيا .. ارتفاع حصيلة الضحايا إلى أكثر من 3000 قتيلا

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

صباح اليوم الثلاثاء 7 فبراير الجاري، أفادت الهيئة العامة لإدارة الكوارث، أن حصيلة الزلزال القوي الذي ضرب جنوب تركيا فجر أمس الإثنين ارتفعت، فيما أوردت وكالة إدارة الكوارث والطوارئ التركية، أن عدد الضحايا الذين لقوا حتفهم جراء الزلال العنيف وصل إلى 3381.

وحسب ما أعلن عنه نفس المصدر صبيحة اليوم، فإن عدد الأشخاص الذين أصيبوا جراء الزلزال بلغ 20ألف و426، كما انهار إلى حدود الآن في المدن التي وقع بها الزلزال، ما يفوق 6217 مبنى.

وشهدت تركيا فجر أمس الإثنين، 06 فبراير الجاري، زلزال قوي بلغ 7.7 درجات على سلم ريشتر، حيث خلف عددا كبيرا من القتلى والجرحى.

وأفادت إدارة الكوارث التركية، أن الزلزال العنيف الذي ضرب جنوب تركيا، وقع نحو الساعة الرابعة وسبعة عشر دقيقة صباحا بالتوقيت المحلي.

وكانت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، أعلنت أن عمق الزلزال بلغ سبعة كيلومترات تحت سطح الأرض.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق