قافلة المنظمة لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية تصل إلى بلجيكا .

MOSTAFA CHAAB23 سبتمبر 2020305 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قافلة المنظمة لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية تصل إلى بلجيكا .

 

اخبار الشعب /

 

تتواصل الجولة الأوروبية للمنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية بنجاح باهر وتفاعل منقطع النظير يتماشى و قيمة الحدث الوطني الكبير، للدفاع عن المقترح الملكي السامي بمناطقنا العزيزة .
قافلة المنظمة بلغت محطة بروكسيل ببلجيكا ، حيث خصص قنصل المملكة المغربية استقبالا حار بأعضاء المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية .
كما قامت القافلة بجولة في أبرز شوارع بروكسيل .
وأشاد موفدي المنظمة بمجهودات عبد الرحمان إيكلا رئيس المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية الذي مافتئ يواكب كل صغيرة وكبيرة ، ويتابع بشكل دقيق الجولة الأوروبية للمشاركين المناضلين في سبيل إعلاء الراية المغربية .
كما تشكر المنظمة مصالح وزارة الخارجية والتعاون والجالية المغربية على دعمها ومواكبتها لهذه المبادرة التلقائية النابعة من الواجب الوطني .
يذكر أن الجولة التي تشرف عليها المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية ستزور 22 دولة أوروبية منها البلدان الاسكندنافية و أوروبا الشرقية .
كما سيعرف هذا الحدث الوطني تأسيس فرع المنظمة بهولندا.
كما ستعمل المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية على القيام بجولة لبعض بلدان أمريكا اللاتينية، والتعريف بالقضية الوطنية الأولى للمملكة المغربية في إطار الدبلوماسية الموازية التي نادى بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق