لأول مرة صوت الآذان بشمال ايطاليا

اخبار الشعب27 أبريل 2020433 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لأول مرة صوت الآذان بشمال ايطاليا

صورة قبل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)

اخبار الشعب/حنان كيسر

حل شهر رمضان، شهر المغفرة و الثواب، واستقبلت الأمة الإسلامية شهر القرآن بمرارة الواقع و الحرمان من لذة الصلوات الجماعية بالمساجد و بأمل التفاؤل بتجاوز هذه المحنة و الدعاء. و من الأخبار التي تثلج الصدر و تزكي عظمة شهر رمضان، نبأ رفع الآذان لأول مرة بشمال إيطاليا بمسجد الهدى بييلا بمكبر الصوت و بصوت كأنه مزمار من مزامير داوود و تزامن ذلك مع أول يوم رمضان يوم الجمعة 24 أبريل 2020 الموافق ل 01 رمضان 1441.
بفضل من الله و بتنسيق القيميين على الشأن الديني بمدينة بييلا و بين السلطات المحلية و على رأسهم عمدة المدينة الذين نتوجه لهم بخالص الشكر و التقدير، رفع الآذان لأول مرة بمكبر الصوت و جسدت ثقافة التعايش الحضاري و الديني و استقبلت هذه البادرة بارتياح و فرح المسلمين القاطنين بالمدينة و كل الساكنة.
اللهم أعز الإسلام و المسلمين في كل بقاع العالم و ارفع عنا هذا الداء و الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق