لقاء توعوي للأسر العربية بالمهجر

MOSTAFA CHAAB30 سبتمبر 2020318 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لقاء توعوي للأسر العربية بالمهجر

 

اخبار الشعب / حنان كيسر

بيان عن لقاء 26 شتنبر

نظمت جمعية المرأة والطفل ضد العنف بطورينو لقاءا توعويا هادفا لفائدة المرأة بالديار الإيطالية والمشاكل التي تتخبط فيها اجتماعيا، اقتصاديا ونفسيا؛ وتطرقت أيضا إلى معاناة الطفل جراء النزاعات العائلية التي يترتب عنها في غالب الحالات إلى فقدان هذا القاصر للكنف العائلي الدافئ.
هذا اللقاء الذي تمت مباركته من طرف ممثل القنصل العام للمملكة المغربية بطورينو الذي شرف الحضور بمشاركته النقاش.
وقد سعت الجمعية إلى طرح عدد من المطالب تتلخص في تنظيم لقاء للتعرف على اهداف الجمعيات وخلق تواصل بينها؛ وكذلك خلق جسر بين جمعيتنا والمصالح الاجتماعية للعمل على مصلحة القاصر وتمكينه من العيش في كنف أسري آمن، كما طالبت الجمعية بتسهيل الاتصالات بين القنصلية العامة بطورينو وباقي الجالية المغربية لتمكينها من الحصول على الوثائق بصفة مبسطة.
ولا يسعنا إلا أن نشكر جميع من ساهم في نجاح هذا اللقاء آملين من العلي القدير أن يوفقنا لعمل الخير تحت شعار الله الوطن الملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق