محمد علي الأزرق .. دعم القضية الفلسطينية يشكل أحد الأولويات الكبرى لصاحب الجلالة

Anass Elwardi24 أكتوبر 2022141 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
محمد علي الأزرق .. دعم القضية الفلسطينية يشكل أحد الأولويات الكبرى لصاحب الجلالة

أخبار الشعب .. متابعة

يوم السبت 22 أكتوبر الجاري بإسطنبول، أكد سفير المغرب بتركيا، محمد علي الأزرق، أن دعم القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها القدس الشريف، يشكل أحد الأولويات الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس.

وأضاف الأزرق، في كلمة له خلال مشاركته في أشغال الدورة ال 12 لمؤتمر وزراء الإعلام بمنظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة تحت شعار “مناهضة التضليل الإعلامي وظاهرة الإسلاموفوبيا في عصر ما بعد الحقيقة”، أن المملكة المغربية ما فتئت تولي اهتماما كبيرا بالدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس الشريف.

وفي هذا الإطار، أشار الدبلوماسي إلى أن وكالة بيت مال القدس الشريف أطلقت هذا العام، بشراكة مع المعهد العالي للإعلام والاتصال في المغرب ومعهد الإعلام العصري التابع لجامعة القدس، جائزة “القدس الشريف” للتميز الصحفي في الإعلام التنموي، موجهة لطلاب الصحافة والإعلام في المغرب وفلسطين وخارجهما.

وتلعب وكالة بيت مال القدس دورا مهما في تقديم المساعدات اللازمة والمواكبة المتواصلة لدعم صمود المقدسيين المرابطين في مجال التعليم والصحة والثقافة والشؤون الاجتماعية المختلفة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق