مطعم قرطاج مراكش:أطباق مغربية في مائدة الإفطار بطورينو

MOSTAFA CHAAB22 أبريل 2022177 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مطعم قرطاج مراكش:أطباق مغربية في مائدة الإفطار بطورينو

 

أخبار الشعب/حنان گيسر:

تعتبر الهوية المغربية تكليف قبل أن تكون تشريف على عاتق المهاجرين المغاربة،إذ يجب الافتخار بها على جميع الأصعدة ،ومن بين من يعتبرون انفسهم سفراء الهوية المغربية،مطعم قرطاج مراكش إذ عمل كل من الشاف عزيز والشاف محمد على تحضير ألذ الأطباق المغربية في هذا المطعم الذي اصبح صيته في جميع إيطاليا ويعرف توافد مختلف الجاليات من أجل تذوق وتناول الوجبات المغربية،وفي بادرة جد حسنة عمل هذا المطعم على تقديم وجبات مغربية خلال شهر رمضان مقابل ثمن رمزي مابين 10 و13 اورو مع تقديم وجبات مجانية للمحتاجين والمعوزين،ولاقى هذا العرض إستحسانا من طرف ساكنة طورينو والجهات المجاورة، حيث أصبح بإمكانهم تناول الاطباق المغربية على مائدة الإفطار من الحريرة وشباكية وسلو وما إلى ذلك من أطباق رمضانية.
إن مطعم قرطاج مراكش هو نموذج لمغاربة اخذو عن عاتقهم الإفتخار والإعتزاز بوطنهم الأم المغرب وجعل المأكولات والاطباق المغربية جواز سفر لقلوب العديد من مرتاديه،مما يوقظ فيهم حب الإستطلاع والرغبة في زيارة المغرب والتمتع باطباقه عن قرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق