مغاربة العالم يستبشرون خيرا بالتعليمات الملكية

MOSTAFA CHAAB14 يونيو 2021165 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مغاربة العالم يستبشرون خيرا بالتعليمات الملكية

 

 

أخبار الشعب/حنان گيسر:

ابانت الخطوط الملكية المغربية عن إستعدادها التام بخفض تذاكر الذهاب و الإياب للجالية المغربية المقيمة بالخارج تنفيذا للتعليمات الملكية،حيث اعلنت عن تخفيضات غير مسبوقة إبتداءا من 97 يورو للراكب عن لكل أسرة تتكون من أربعة أفراد وما فوق عن رحلاتها المنطلقة من أروبا بإستثناء روسيا وتركيا،وسعر 120 يورو للراكب لأسرة تتكون من 3 افراد اما بالنسبة للفرادى فتم تحديد سعر 150 يورو للمسافر.
وحسب نفس المصدر فإن الرحلات المنطلقة من أمريكا الشمالية فقد حدد سعرها في 500 يورو للمرافقين بشخصين أو أكثر و600 يورو للفرديين هذا وشملت التخفيضات كذلك المهاجرين المغاربة بإفريقيا وتم تسعير التذكرة في 240 يورو ذهابا وإيابا إن صاحب الجلالة حفظه الله مافتئ يولي عنايته بجميع المغاربة المقيمين بالخارج قصد تمكينهم من زيارة بلدهم المغرب .
أبقى الله صاحب الجلالة ذخرا لهذا البلد وحفظه بما حفظ به الذكر الحكيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق