نادي المسيرين جهة طنجة، تطوان الحسيمة يوقع اتفاقية شراكة مع مجموعة بن الزيت للتأمينات و تأمين الوفاء

MOSTAFA CHAAB30 يناير 2022565 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نادي المسيرين جهة طنجة، تطوان الحسيمة يوقع اتفاقية شراكة مع مجموعة بن الزيت للتأمينات و تأمين الوفاء

أخبار الشعب/طنجة
أنس الوردي


وقع الدكتور إلياس العكاري بصفته رئيس نادي المسيرين جهة طنجة, إتفاقية شراكة بين نادي المسيرين ومجموعة الزيت للتأمينات وكذلك تأمين الوفاء
وذلك من أجل مواكبة وتأطير و بالأخص تطوير عقلية المقاول بالمغرب للحد من المخاطر التي يتعرض لها المقاول الذي يشتغل وحيدا بدون أي تأمينات أو ضمانات على المشاريع`و في ظل تواجد جائحة كورونا التي جائت بأزمة إقتصادية وصحية ونفسية كانت محور بخروج جمعيات المجتمع المدني من أجل التعاون والدعم للحد من الأزمة المالية العالمية.

كما جاء توقيع الاتفاقية بين الطرفين من أجل وضع خطط لتأمين المقاولين المغاربة الشباب من أجل حماية المقاول والمستخدم وتوسيع دائرة التعامل الاقتصادي بين المقاولين.

إلياس العكاري هو مؤسس مجموعة Workshop Plus، الرئيس الجهوي لنادي المسيرين و الرئيس الشرفي الجهوي للإتحاد الوطني للمقاولين الذاتتين، جهة طنجة تطوان الحسيمة. فاعل جمعوي بامتياز يحاول جاهدا النهوض بالمنتوج المغربي ” MADE IN MOROCCO”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق