هولندا ..تأسيس فرع المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية

MOSTAFA CHAAB28 سبتمبر 2020328 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
هولندا ..تأسيس فرع المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية

 

اخبار الشعب /

 

عرفت الجولة الأوروبية التي تقوم بها المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية تأسيس فرع المنظمة بهولندا ، في إطار  مجهودات المجتمع المدني وانخراطه التام مع النداء الملكي السامي لدعم القضية الوطنية .

وأكد عبد الرزاق الدربوش رئيس فرع المنظمة بأمستردام  خلال كلمته بحضور السيد محمد المتوكل القنصل العام للمملكة المغربية بهولندا على المجهودات التي تبذلها المنظمة تحت رئاسة عبد الرحمان إيكلا .

وخلال هذا الحفل ، تم رفع برقية الولاء للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

يذكر أن تأسيس فرع المنظمة يأتي في سياق الجولة الأوروبية التي قررتها المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي،   ويشارك فيها كل من رضوان ضغار وعبد الرزاق الدريوش على متن دراجات وسيارات ، تجوب مختلف الأقطار الأوروبية لدعم المقترح الملكي بتمكين الأقاليم الصحراوية المغربية من الحكم الذاتي في إطار السيادة المغربية .

وشهدت محطة هولندا تفاعلا كبير وتلقائيا للجالية المغربية بأمستردام ، بوصول قافلة المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية لمدينة لاهاي وامستردام .

وحظيت القافلة باستقبال أكثر من رائع لسفارة المملكة المغربية والمصالح القنصلية بالعاصمة الهولندية .

وعلى إيقاع الأغاني الوطنية ورائعة نداء الحسن ، والتي غمرت  شوارع هولندا بتواجد مكثف للجالية المغربية والداعمين للمقترح الملكي ،  تأكد وبالملموس ودون مواربة ولا شكوك ، مشروعية القضية الوطنية،  من خلال المكاسب التي تحققت بعد خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله الداعي لمنح أقاليمنا الصحراوية  العزيزة الحكم الذاتي تحت شعار المملكة الخالد : الله-  الوطن-  الملك .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق