أحلام فتيان أمغى بتمثيل جهة درعة تافيلالت في البطولة الوطنية للكرة الطائرة بالجديدة مهددة بالإنهيار.  

أمين شعب28 يوليو 2022208 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أحلام فتيان أمغى بتمثيل جهة درعة تافيلالت في البطولة الوطنية للكرة الطائرة بالجديدة مهددة بالإنهيار.  

أخبار الشعب / محمد العيد

 

 

 

مع اقتراب نهائيات البطولة الوطنية للكرة الطائرة بالجديدة و مقابلات السد للصعود القسم الوطني الأول بعد تأهل فريق ASAV  لتمثيل جهة درعة تافيلالت في بطولة المغرب الوطنية للكرة الطائرة وتحقيق نتائج مهمة رغم انعدام البنية التحتية بأمغى وكفاح أعضاء الجمعية بمساهماتهم المادية و المعنويةو تسخيرهم لوقتهم الغالي وتقديم كل ما يمكن الدفع بهذه الجمعية نحو الأمام وتشجيع الفريق للاستمرار رغم التحديات و الصعاب التي يواجهنها…وإيمانا منها الدور الكبير الذي تلعبها الرياضة ولتمثيل أمغى وجهة درعة تافيلالت خاصة أحسن تمثيل في المنافسات الوطنية ،  لكن الجمعية تحتاج الى دعم مالي لخوض مباراة  وأن الجمعية لا زالت في بدايتها وتحتاج دعمكم لمواصلات تحقيق  الأهداف المسطرة. الجمعية الأن تطالب جميع المهتمين والغيورين والمحسنين بالمساهمات المادية وتناشد الجهات المختصة و بالأخص الجماعة الترابية ملعب التذخل العاجل و الوقوف مع الفريق في هذه الدورة كما عاهدتنا من قبل وفي مناسبات عديدة، وهي التي كانت بالأمس جنب الفريق في استعداداته لهذا الإستحقاق الهام، وتناشد كذلك كافة الشباب وأعضاء الجهة من داخل مجلس جهة درعة تافيلالت للوقوف مع ASAV في هذه الدورة  قصد دعم الجمعية لتحقيق الأهداف المنشودة إليها.خاصة و الجمعية في نهاية الطريق لبلوغ الأهداف المسطرة بحول الله.

مثلتم أمغى عامة  بل جهة درعة تافيلالت بأكملها أحسن تمثيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق