أمرابط .. العودة إلى الميادين بعد الإصابة تحفز فيورنتينا على المنافسة على التأهل للمسابقات الأوروبية

Anass Elwardi24 أبريل 202376 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أمرابط .. العودة إلى الميادين بعد الإصابة تحفز فيورنتينا على المنافسة على التأهل للمسابقات الأوروبية

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

عاد اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى فريق فيورنتينا الإيطالي بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة في الظهر.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا كأساسي في مباراة الفريق ضد مونزا، التي جرت اليوم الأحد، ضمن الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

يعتبر أمرابط أحد العناصر الأساسية في تشكيلة فيورنتينا هذا الموسم، وقد أدى دورًا حاسمًا في مونديال قطر 2022، حيث استقطب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في ضمه إلى صفوفها.

ويتلقى أمرابط عروضًا كثيرة من أندية كبيرة في أوروبا، ويُنظر إليه على أنه لاعب موهوب ومتميز في مركز الوسط.

ومن المرجح أن يستمر اللاعب في صفوف فيورنتينا الموسم المقبل، إذا تمكن الفريق من تأمين مكانٍ في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.

ويعتبر عودة أمرابط إلى تشكيلة فيورنتينا خبرًا سارًا للجماهير العاشقة للفريق، خاصةً في ظل احتلال الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والتي يسعى من خلالها للتأهل إلى المسابقات الأوروبية.

ويعد أمرابط من اللاعبين الواعدين في كرة القدم، وقد بدأ مسيرته الكروية في نادي أوتريخت الهولندي قبل انتقاله إلى فينورد ومن ثم إلى كلوب بروج البلجيكي وفيرونا الإيطالي ثم أخيرا فيورينتينا. وتميز اللاعب بمهاراته الفنية العالية وقدرته على السيطرة على وسط الملعب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق