أولمبيك آسفي يبحث عن البطاقة الاخيرة لمربع ذهبي كأس محمد السادس،

اخبار الشعب14 فبراير 2020316 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أولمبيك آسفي يبحث عن البطاقة الاخيرة لمربع ذهبي كأس محمد السادس،

 

اخبار الشعب/

،

تختتم مساء غدٍ السبت مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، باللقاء الذي يجمع بين فريقي أولمبيك آسفي والاتحاد السعودي، في جولة الإياب على ملعب المسيرة الخضراء.
وكانت مباراة الذهاب بمدينة جدة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهي النتيجة التي تمنح آسفي أفضلية نسبية خلال لقاء العودة.
ويحتاج الفريق المسفوي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي، بينما يسعى الاتحاد للانتصار أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، لضمان العبور إلى الدور نصف النهائي.
وينتظر فريق الشباب السعودي الفائز من تلك المباراة في المربع الذهبي، بعد تخطيه عقبة الشرطة العراقي في ربع النهائي بالفوز 7-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
كانت المواجهة الأولى في نصف النهائي البطولة تحددت، وستجمع بين الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي، وتقام مباراة الذهاب في مصر يوم الأحد المقبل، قبل العودة المقرر لها 15 مارس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق